مجلة فوياج الإلكترونية

رئيسة التحرير: إشراق كمال عرفة

طريقة لمنع تلطيخ حمرة الشفاه جمالك مجلة فوياج الإلكترونية
جمالك

5 طرق لتمنعي تلطيخ حمرة الشفاه

شارك هذا المنشور
طريقة لمنع تلطيخ حمرة الشفاه جمالك مجلة فوياج الإلكترونية

أحمر الشفاه الخاص أساسي في جمالك. إليك 5 طرق لمنع تلطيخ أحمر الشفاه ستحافظ على مظهرك منتعشا طوال اليوم:

ضعي مرطب شفاه

لا يوجد أحمر شفاه يدوم طويلا يمكن أن يتحمل الشفاه الجافة والمتشققة. لجعل أحمر الشفاه يدوم لفترة أطول، استخدمي بلسم شفاه مرطب. سيوفر ذلك أساسا متساويا للون شفتيك، ويساعد على بقاء لونهما طوال اليوم.

استخدمي أقلام التخطيط

تحتوي أقلام التخطيط على تركيبات أكثر شمعية، على عكس أحمر الشفاه. بسبب هذه القوة التي تدوم لفترة أطول، فإنها تخلق حاجزا يحافظ على اللون سليما داخل شفتيك. ابدأي بتحديد الشفاه، ثم املأيهما باستخدام الحمرة.

ضعي البرايمر أولا

تماما مثل باقي أجزاء وجهك، تتطلب شفتيك بعض التحضير أيضا! صُنعت برايمر الشفاه لتكون تحت أقلام تحديد الشفاه أو أحمر الشفاه أو الملمّع. يخلق هذا المنتج سطحا أملسا لأحمر الشفاه، ويمنعه من الانسكاب من شفتيك.

رشي البودرة

سر بين خبراء التجميل وخبراء التجميل هو التجفيف. لأنه يمتص الزيوت الزائدة، ويمنع تلطيخ أحمر الشفاه. أولا، دسي منديلا بين شفتيك واضغطي عليه برفق لعدة ثوان. بعد ذلك، خذي بعض البودرة أو البودرة الشفافة مع فرشاة ناعمة ورشيها برفق على شفتيك. أخيرا، ضعي طبقة أخرى من حمرة الشفاه.

اختاري المنتج المناسب

اختيار أحمر الشفاه المناسب هو قرار هام. تصمد حمرة الشفاه طويلة الأمد، لأنها تحتوي على صبغة إضافية وعوامل ترطيب أقل، لذلك فهي تميل إلى أن تدوم لفترة أطول من المنتجات الكريمية. من أجل الحصول على لون شفاه يدوم طويلا، استخدمي أحمر الشفاه غير اللامع، أو المقاوم للماء.

لا يمكنك نسخ النص!