مجلة فوياج الإلكترونية

رئيسة التحرير: إشراق كمال عرفة

شارك هذا المنشور

معلمة تثير ذعر الطلاب في مادة التشريح

معلمة تثير الذعر لدى طلبتها في مادة التشريح 0 أخبار مدهشة مجلةفوياج الإلكترونية
تم النشر في ديسمبر 28, 2019

قامت المعلمة  Verónica Duque، باتباع أساليب مبتكرة لمساعدة الطلاب في فهم مادة التشريح، والذي نال على تقدير الالاف عبر الإنترنت لجهودها المبتكرة.

رداء التشريح

ارتدت المعلمة، والتي تملك خبرة 15 عاما في التدريس، رداء التشريح، تظهر الأعضاء الداخلية للجسم. وذلك بعد أن عانت مع فهم الطلاب للمادة:

معلمة تثير الذعر لدى طلبتها في مادة التشريح أخبار مدهشة مجلةفوياج الإلكترونية

وكان ان صوّر الزوج الفخور زوجته وهي ترتديها داخل الصف، ثم نشر الصور على تويتر. ونالت على مئات الألاف من التفاعل.

ذعر الطلاب

وأضاف الزوج في التغريدة، إلى أن الطلبة، والتي أعمارهم تتراوح بين 9-8 أعوام، قد أصابهم الذعر لرؤيتهم المعلمة وهي بذلك الشكل:

معلمة تثير الذعر لدى طلبتها في مادة التشريح 2 أخبار مدهشة مجلةفوياج الإلكترونية

ردود الفعل

نالت صورة المعلمة وهي برداء التشريح العديد من ردود الفعل الإيجابية. منهم من أفاد انها طريقة رائعة وأن الأطفال لن ينسوا هذه المادة طيلة حياتهم. وأفاد آخر بحاجة المجتمعات إلى مثل هذه المعلمة، التي تملك الرغبة في التدريس. وأضاف ثالث إلى أنها مثال ممتاز للإبداع والابتكار، وأن هذا ما يتطلبه التعليم لزيادة قدرات الطلبة العقلية. وهناك من قالت ممازحة، أن هذه البدلة ملائمة لجسد المعلمة، ولكن إن حاولت ارتدائها هي ، فإن الأمعاء ستظهر بصدرها.

الرداء متوفر عبر الإنترنت

وكان أن صرّحت المعلمة عثورها على الرداء في إحدى المواقع على الإنترنت، ورأت أنه يستحق المحاولة. وهي بالعادة تحب مفاجئة طلبتها، مثل الحضور بأزياء تنكرية في مادة التاريخ. وتقوم المعلمة بتدريس مواد العلوم والفن واللغتين الإنجليزية والإسبانية.

للإطلاع على المصدر، من هنا.

لا يمكنك نسخ النص!