مجلة فوياج الإلكترونية

رئيسة التحرير: إشراق كمال عرفة

حماية بشرتك من أضرار الشمس هذا الصيف جمالك مجلة فوياج الإلكترونية
جمالك

حماية بشرتك من أضرار أشعة الشمس هذا الصيف

شارك هذا المنشور
حماية بشرتك من أضرار الشمس هذا الصيف جمالك مجلة فوياج الإلكترونية

تؤثر حرارة الصيف سلبا على بشرتك، وتخفف من وهجها الطبيعي، مما يجعلها دهنية ومتعبة. لذلك من الأفضل أن تكوني مستعدة مسبقا لحماية بشرتك من أشعة الشمس في الصيف. مثل استخدام أفضل المنظفات المهدئة إلى مقشّرات الترطيب. لقد حان الوقت للارتقاء بمستوى روتينك المعتاد من نظام    CTM (التنظيف والترطيب) الأساسي هذا الموسم.

التقشير هو المفتاح

التقشير هو مفتاح الحصول على بشرة ناعمة. من الضروري تقشير بشرتك من وقت لآخر. تأكدي من اختيار المكونات والمنتجات التي تناسب نوع بشرتك لتجنب أي آثار جانبية.

واق الشمس صديقك المفضّل

في الصيف، وقبل وضع أي نوع من المكياج، تأكدي من مزج واقي الشمس مع كريم الأساس، أو ضعيه قبله. حماية بشرتك من حرارة الشمس المرتفعة ضرورة مطلقة في روتين العناية بالبشرة في الصيف. ولكن قبل التسرّع في اختيار النوع المناسب لك ، تعرّفي على المناسب لنوع بشرتك من هنا.

المنظّف الذي أساسه الجلّ

المنظفات التي أساسها الجل في الصيف، ستمنح بشرتك مزيدا من العناية، وستعزز الترطيب.

قناع الوجه ضروري

تحتاج بشرتك لأفضل عناية في فصل الصيف. أفضل طريقة للقيام بذلك هي استخدام أقنعة الوجه. تساعد أقنعة الوجه في تغذية البشرة بشكل طبيعي من الداخل، مما يجعلها نضرة وممتلئة.

المناديل المبللة لترطيب البشرة المناديل المبللة مهدئة، وتضفي إحساسا بالبرودة على بشرتك. من الأفضل الاحتفاظ ببعض منها في متناول اليد في الصيف، لأنها توفر ترطيبا للبشرة وتحافظ عليها أيضا باردة. كما أنها تساعد في تنظيف جميع الأوساخ والزيوت الزائدة من البشرة.

لا يمكنك نسخ النص!