مجلة فوياج الإلكترونية

رئيسة التحرير: إشراق كمال عرفة

شارك هذا المنشور

تعرّف على أثرى أثرياء ((الحيوانات الأليفة))

الحيوانات الثرية أخبار مدهشة مجلة فوياج الإلكترونية
تم النشر في سبتمبر 14, 2019

لقد أصبح الاهتمام بالحيوانات الأليفة، وخاصة المملوكة للأثرياء، صناعة بالمليارات من الدولارات. وهناك العديد من أصحاب هذه الحيوانات التي لا تتردد في صرف أي مبلغ لإسعادها. ويعد أثرى أثرياء الحيوانات الأليفة، تلك التي تم ذكرها في وصية أصحابها. وبعض من هذه الحيوانات تمكنت من جمع ثروة لأصحابها. وهذه بعض النماذج لأثرى أثرياء الحيوانات الأليفة:

1. القطة الغاضبة Grumpy Cat

في عام 2012، تمكنت قطة نصف سيامية وتعاني من القزمية، من نيل شعبية واسعة على الإنترنت، وذلك لامتلاكها ملامح وجه غاضب. واسم القطة الحقيقي Tarder Sauce. ووافقت صاحبة القطة على التسويق لمختلف المنتجات لها، من الكتب والملابس والأحذية والعطور وغيرها. وتملك القطة موقعها الإلكتروني الخاص، وحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي. وللأسف توفيت القطة في مايو الماضي، ولكنها تركت لصاحبتها ثروة مليونية:

الفطة الغاضبة أخبار مدهشة مجلة فوياج الإلكترونية
القطة الغاضبة التي ماتت وتركت لصاحبتها ثروة مليونية

2. غانثر الرابع Gunther IV

لقد أصبح غانثر الرابع، وهو كلب راعي ألماني German Shepherd، من أن يمتلك أكثر من 300 مليون دولارا أمريكيا، وذلك ورثة عن أبيه غانثر الثالث. والذي كان مملوكا للكونتيسة الألمانية Karlotta Liebenstein. والتي ماتت عام 1991 تاركة لغانثر الثالث ثروتها الكاملة، والتي تقدر ما بين 65 و 80 مليون دولارا أمريكيا. وزادت ثروة غانثر الثالث بعد أن قام فريق قانوني بإدارة استثمار أمواله في كل من جزر الباهاما، إيطاليا، ألمانيا، وفيلا في ميامي. ويملك غانثر الرابع، إضافة إلى الملايين من الدولارات، سيارته الخاصة من نوع BMW، وطاه خاص، وخدم:

غانثر الرابع أخبار مدهشة مجلة فوياج الإلكترونية
غانثر الرابع الذي ورث مئات الملايين من والده

3. كلاب أوبرا وينفري

تلك أوبرا وينفري خمسة كلاب من نوع Springer Spaniels الإنجليزية. وعملت على إنشاء صندوق ائتماني لهم بقيمة 30 مليون دولارا أمريكيا للعناية بهم حال وفاتها:

كلاب أوبرا وينفري أخبار مدهشة مجلة فوياج الإلكترونية
كلب من نوع Springer Spaniel الإنجليزي

4. كلب الراعي الألماني Rin Tin Tin

يعد كلب الراعي الألماني المسمى Rin Tin Tin، من أكثر الكلاب شهر في الفترة بين 1920 – 1950. حيث تم العثور عليه في الحرب العالمية الأولى، ككلب ضال في منطقة لورين بفرنسا. وكان الناجي الوحيد في ملجأ تم تفجيره مع والدته وأشقاءه.  وقام العريف الجوي الأمريكي لي دنكان، بإعادته مع جرو آخر إلى لوس أنجيلوس. ولكن عند الوصول بقي الكلب على قيد الحياة حتى عام 1932. وتمكن الكلب Rinty كما أراد صاحبه أن يسميه من التمثيل في أفلام هوليوود، ومن ان يملك برنامجه الإذاعي الخاص، محققا مئات الألاف من الدولارات لصاحبه:

الكلب البطل في فيلم أخبار مدهشة مجلة فوياج الإلكترونية
من كلب ضال إلى نجم أفلام أمريكية

5. الكلب Trouble

ورث الكلب Trouble، وهو من فصيلة الكلب المالطي Maltese، حوالي 12 مليون دولارا أمريكيا، وذلك من صاحبته سيدة الأعمال Leona Helmsley، والمعروفة باسم الملكة اللئيمة. ولكن قام أحفادها الذين استبعدتهم من ورثتها بالاعتراض على المبلغ. وتمكنوا من جعلها فقط مليون ونصف دولارا امريكيا. وكان يتم رعاية الكلب من قبل مدير فندق Helmsley Sandcastle بولاية فلوريدا الأمريكية، إلى ان مات بعمر الثانية عشرة:

الكلبة Trouble أخبار مدهشة مجلة فوياج الإلكترونية
Trouble الذي ورث مليون ونصف دولارا أمريكيا

6. القطة Choupette

تمكنت القطة Choupett، وهي من نوع بيرمان Birman من الحصول على أكثر من 3 ملايين دولارا أمريكيا. وذلك في العمل كعارضة في وظيفتين! الأولى لشركة أوبل للسيارات الأمريكية، والثانية لشركة تجميل يابانية. وقال صاحبها الأشهر في التصميم لدى الماركات العالمية مثل شانيل، كارل لاغرفيلد، أنه خصص لقطته مساعدان اثنان لخدمتها وملاعبتها، طاه خاص، ومصفف شعر. كما جعلها تتزين بالمجوهرات، والتقاط الصور مع المشاهير من عارضات الأزياء حول العالم. وتملك مقعدها الخاص في طائرته، مع وسادة مطرزة. وبعد أن توفي لاغرفيلد، ورثت قطته جزء من تركته البالغ قيمتها: 300 مليون دولارا أمريكيا:

كارل لاغرفيلد مع قطته التي ورثته
كارل لاغرفيلد مع قطته التي ورثته

7. القط المحب Hipster Cat

يتميز القط المحب بأنه هادئ وسعيد. ولكن هذا الأمر استغرق وقتا طويلا، كونه تم إنقاذه من قبل جمعية الرفق بالحيوان في وادي السيليكون. حيث كان حينها متوحشا. ولكنه الآن بات ودودا. وما يميزه هو وجود ما يشبه الشارب له أسفل أنفه. يملك صفحته الخاصة على الإنترنت، ومنتجات تحمل صورته، وتمكن من جمع ثروة وصلت إلى 800 ألف دولارا أمريكيا:

القط المحبب أخبار مدهشة مجلة فوياج الإلكترونية
القط المحب الذي جنى ثروة على الإنترنت

8. الكلب Moose

تمكن الكلب Moose، وهو من فصيلة Parson Russell Terrier، من التمثيل في البرنامج الفكاهي Frasier. لينال بذلك مئات الألوف من الدولارات في الحلقة الواحدة فقط. وتمكن من جمع ثروة بلغت 3 ملايين دولارا أمريكيا، قبل وفاته في 2006:

الكلب ممثل في برنامج فكاهي أخبار مدهشة مجلة فوياج الإلكترونية
الكلب Moose في برنامج Frasier التلفزيوني

9. الدجاجة Gigoo

ورثت الدجاجة Giggo عن صاحبها الناشر Miles Blackwell حوالي عشرة ملايين دولارا أمريكيا. وذلك لعدم امتلاكه لأية أطفال:

الدجاجة التي ورثت الملايين أخبار مدهشة مجلة فوياج الإلكترونية
الدجاجة التي ورثت الملايين

10. الكلبة Bella Mia

تمكنت هذه الكلبة من نوع المالطي Maltese، من الاستحواذ على جيب صاحبتها بالكامل. حيث تعتزم على استبعاد ولديها من الوصية لتترك كامل ثروتها لهذه الكلبة. كما تعيش Bella Mia حياة كلها رفاهية. حيث تملك غرفة النوم الماستر الخاصة بها، ومئة ألف دولارا مصروف سنوي للتسوق، والعديد من المجوهرات والتيجان. إضافة إلى الاستمتاع بتناول اللحوم في المطاعم الفاخرة:

كلبة رفاهية أخبار مدهشة مجلة فوياج الإلكترونية
كلبة من النوع المالطي Maltese

للاطلاع على المصدر، من هنا.

لا يمكنك نسخ النص!